اكثر 10 انميات بحلقات مماطلة ( filler ) على الاطلاق

أنمي الشونين هي المعروفة عند العديد من الشباب ولديها العديد من الحلقات التي لا علاقة لها بالمانغا أو الرواية الخفيفة. سنتحدث على اكثر 10 انيمات بحلقات مماطلة هذه الحلقات التي لا علاقة لها بالمصدر الأصلي يسميها البعض “حلقات العادم” أو “الحلقات الغير رسمية”. ويتم استخدام هذه الحلقات للإبقاء على فجوة بين الحلقات والفصول المانغا حتى يكون هناك مادة كافية للإنتاج.

لكن هذه الحلقات قد تصعب التعبير عنها للعديد من الشباب، خصوصاً إذا كانت الحلقة السابقة كانت ممتعة جداً وتحتوي على معارك قاتلة والحلقة التالية يظهر فيها ساكورا مسعى إلى ضرب ناروتو.

بدون التفصيل في المزيد، نأمل أن يكون هذا المقال مفيداً لك!

10. رانما ½ – ( Ranma ½ )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 72 حلقة من 161

رانما ½ هي أول أنمي في هذه القائمة. عرضت عام 1989 ولديها 72 حلقة فيلر من 161 حلقة. لديها قاعدة عظيمة من المعجبين وهي معروفة جداً من قبل محبي الأنمي القدامى.

تم انتاج من قبل Studio Deen

09. دراغون بول ( Dragon Ball )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 74 حلقة من 575

ظهر أنمي Dragon Ball على الشاشة في عام 1986، وهي من المتوقع أن تحصل على موسم جديد هذا العام. لها مجموعة كبيرة من المعجبين وهي مشهورة حتى بين الأشخاص الذين لا يشاهدون الأنمي. رغم عدد كبير من الحلقات (أكثر من 500 حلقة)، فإن القناة المنتجة ( Toei Animation ) لها سمعة جيدة في الحفاظ على الجودة الأساسية للبرامج الأخرى، وهي لا تشغل الكثير من الحلقات الغير مهمة (fillers) . فقط 12 في المئة من الحلقات هي حلقات فيلر.

08. يوغي آوه ( Yu Gi OH )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 91 حلقة من 225

يو غي أوه هو الأنمي التالي على القائمة. بدأ البث هذا الأنمي في عام 2000 وله 225 حلقة منها 91 تعد حلقات فيلر، مما يعني نسبة الحلقات الزائدة 40 في المئة، وهذا معدل عالي جدا! الأنمي مصور من قبل ( Studio Gallop ) ويعد من بين الأنمي الأكثر شعبية في كل الزمان. وفي نفس الوقت ، يظهر هذا العدد الكبير من الحلقات فيلر في الأنمي كأداة لإضافة المزيد من التفاصيل الشخصية للشخصيات الرئيسية وأيضا الفرعية.

07. ون بيس ( One Piece )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 95 حلقة من 1014

مسلسل الأنيمي One Piece الذي ينتجه Toei Animation يشهد نسبة منخفضة من فيلر ( filler ) فقط 9 ٪ . قامت Toei Animation بعمل جيد جدا في هذا الشأن، الفيلر التي يحتويها مسلسل One Piece تعد متعلقة بشكل كلي بالقصة الرئيسية وتعد متعة للغاية.

06. سيلور مون ( Sailor Moon )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 98 حلقة من 200

كان وجود Sailor Moon غير متوقع في هذه القائمة، فقد غلب على نصف حلقاته الحشو ( filler )… تم بثه قديما جدا في عام 1992 من قبل Toei Animation.

05. بليتش ( Bleach )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 164 حلقة من 366

شركة Studio Pierrot هي من بين الشركات الأسوأ في الحلقات الزائدة . لديا عدد كبير من الأعمال الفنية مثل Naruto، Bleach، والآن Boruto بحلقات الغير مطلوبة التي لا تضيف شيئاً إلى القصة وتضعف من سرعة الأحداث. على سبيل المثال، Bleach لديه 366 حلقة، ونسبة الفيلر فيها 45%

04. بوروتو ( Boruto )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 182 حلقة من 245

بوروتو هو شيء فظيع قد حدث في فصل ناروتو. الشخصيات الرئيسية من الشخصيات الجديدة كلها سيئة. الشخصيات القديمة قد تغيرت كثيرا ولا تعد كما كانوا في الأصل. القصة هي كافية، لا مشكلة في ذلك. المشكلة الرئيسية هي الحلقات الزائدة الغير مطلوبة التي تزيد على 75٪ من الأنمي ولا ترتبط بالقصة. ! يجب على شركة Studio Pierrot إيقاف الإنتاج عن الأنمي أو الانتظار لمدة خمس سنوات قبل الاستمرار في العرض.

03. بوكيمون ( Pokemon )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 231 حلقة من 1085

الأنمي التالي الذي يظهر في هذه القائمة هو Pokemon، يحتوي على نسبة حلقات الزائدة ( فيلر ) 22٪، ما يعد معقولا في رأيي. كونه قد يعرض لفترة طويلة، ولا يزال الشخصية الرئيسية على عمر 11 سنة. الأنمي أخيراً أنتهى، مع الشخصية الرئيسية الأخيرة يصبح الأسطورة الخاصة بالبوكيمون. كانت رحلة رائعة بالطبع!

02. ناروتو ( Naruto )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 294 حلقة من 720

الأنمي التالي في هذه القائمة هو Naruto، كان من المتوقع بعض الشيء، كان Naruto يحتوي على الكثير من الفيلر، وكثير منها يحتوي على الضحك وكانت معقولة.

01. المحقق كونان ( Detective Conan )

الحلقات الزائدة ( فيلر ) : 440 حلقة من 1039

المحقق كونان يحتوي على 440 حلقة من الفيلر من مجموع 1039 حلقة. نسبة حلقات الزائدة 42٪ ليست سيئة عند النظر إلى أنه قد يعرض لأكثر من عقدين الآن. بدأ يعرض في 1996 ولديه حلقات أكثر من One Piece .

Exit mobile version