PCإكس بوكسبلايستيشنمراجعات

مراجعة لعبة Resident Evil 4 Remake

تم الإعلان مؤخراً عن إصدار نسخة جديدة من لعبة Resident Evil 4 بعنوان Resident Evil 4 Remake. وهي واحدة من أشهر ألعاب الرعب والأكشن في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، والتي صدرت لأول مرة في عام 2005 بواسطة شركة كابكوم.

عند النظر إلى إصدار Remake، من المتوقع أن تكون اللعبة تجربة مختلفة تمامًا عن الإصدار الأصلي، وسيتم إعادة بناء اللعبة بالكامل باستخدام تقنيات ومحركات حديثة، مما يعني أن اللاعبين سيتمكنون من استكشاف ومواجهة الرعب في عالم اللعبة بطريقة جديدة تمامًا.

من المفترض أن يتم إضافة ميزات جديدة للعبة، بما في ذلك رسومات وأصوات محسنة، ونظام تحكم أفضل، وتصميمات جديدة للأعداء والبيئات، مما سيجعل اللعبة تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عن سابقتها.

من المؤكد أن اللاعبين سيتطلعون بشغف لتجربة اللعبة الجديدة ومواجهة الرعب والإثارة في عالم Resident Evil 4 Remake.

قصة لعبة Resident evil 4 remake

تتبع اللعبة رحلة ليون كينيدي ، البطل من Resident Evil 2 ، حيث ينطلق في مهمة خطيرة لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي. لقد اختطفتها طائفة في منطقة نائية من إسبانيا، مما يضيف عنصرًا جديدًا وغير مستكشف في السلسلة….

ما الجديد في Resident evil 4 remake ؟

إن قوة إعادة تصميم لعبة Resident Evil 4 تكمن في استغلالها لفكرة جديدة، حيث تركز على التهديد الجديد الذي يمثله الأعداء البشريين واستراتيجياتهم الهجومية. وتضاعف إعادة التصميم الجهود في تقوية الأعداء وجعلهم أكثر عنادًا، وذلك من خلال تعديل بسيط على مجموعة أدوات ليون، البطل الرئيسي في اللعبة، لمواجهة هذا التهديد. إن اللعبة دائماً كانت عن السيطرة على الزحام: الحفاظ على الأعداء بعيداً عنك، وتقليص عددهم المهول للوصول إلى الأخير منهم، ومواجهتهم بشجاعة واطلاق النار عليهم.

وفي إعادة التصميم، تضيف اللعبة معارك جديدة وأكبر من أي وقت مضى، وتعزز المفهوم الأساسي للمعارك، وهو الإصابة في مناطق معينة بالأعداء، مثل الرأس أو الأرجل، لإعاقتهم ثم المضي قدماً بالهجوم عليهم بالسلاح الأبيض. وقد أضافت اللعبة الجديدة قدرة على تصد الهجمات بالسكين، مما يجعل المعارك تحول إلى أوضاع من الفوضى العارمة، ويتمكن ليون بطريقة ما من الخروج بلا خدش من الحشود المتهاوية.

إضافة جيدة ومحكمة في اللعبة الجديدة هي تأرجح الشبكة المستهدفة، حيث تعتمد اللعبة على فكرة أن دقة تصويب ليون ستكون دائماً غير مستقرة قليلاً، ويستغرق بعض الوقت ليتم تحديد الهدف بدقة. ويتعين على اللاعبين أن يكونوا هادئي الأعصاب لكي يكونوا أكثر دقة في الرمي

الفرق بين Resident Evil 4 Remake و Resident Evil

إن لعبة Resident Evil 4 Remake مماثلة للعبة الأصلية، ولكن هذا لا يعني أن شركة Capcom تترك القصة على حالها تماماً. هناك تغييرات صغيرة – مثل موت الكلب بالفعل بحلولك إلى فخ الدب، مما يعني أنه لن يكون لديك الخيار للحصول على مساعدة في معركة El Gigante – وتغييرات أكبر تساعد في زيادة التوتر والجو المرعب. على سبيل المثال، تم إعادة تصميم مشهد الافتتاح حيث يحقق ليون س. كينيدي في مقصورة قبل الوصول إلى القرية بشكل كامل، وأصبحت مشهداً أطول وأكثر كوابحية لمساعدة في إعداد الأجواء بشكل صحيح.

يبدو أيضًا أن مكالمات codec الغريبة إلى حد ما في Resident Evil 4 تم استبدالها بمشاهد قصيرة كاملة، مما يعطينا فكرة أفضل عن شخصيات الدعم طوال القصة. نحن نعلم أن غالبية شخصيات Resident Evil 4 ستعود، على الرغم من أنها ستظهر بتصميمات بصرية جديدة تليق بالأصلية، بدءًا من Ashley Graham و Ada Wong و Luis Sera و Bitores Mendez. ومع ذلك، يبدو أن الشرير الأيقوني Ramon Salazar قد خضع لتحديث كامل، ولا يزال لا يوجد أي أثر لـ Krauser – على الرغم من أن بعض تسريبات وشائعات Resident Evil 4 Remake قد تشير إلى أن العميل الذي يحمل سكيناً المشهور ربما تم حذفه.

ما هي المنصات التي ستكون عليها Resident Evil 4 Remake؟

المنصات التي سيكون عليها هي PS5 و Xbox Series X | S، و PC عبر Steam. بالإضافة إلى ذلك، ستكون اللعبة متاحة أيضًا على PS4، على الرغم من عدم ظهور أي مؤشرات على صدورها على Xbox One.

سيتمكن اللاعبون الذين يشترون نسخة PS4 من اللعبة من الترقية إلى نسخة PS5 مجانًا. علاوة على ذلك، ستكون اللعبة متوافقة مع PS VR2 الجديدة، مما يتيح للاعبين تجربة عالم Resident Evil 4 المرعب في الواقع الافتراضي.

موعد صدور لعبة Resident Evil 4 Remake

سيتم إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake في 24 مارس 2023.

متطلبات تشغيل Resident Evil 4 Remake

الحد الأدنى لتشغيل Resident Evil 4 Remake:

CPU :
AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core i5-7500
RAM :
8GB RAM
GPU :
AMD Radeon RX 560 with 4GB VRAM / NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti with 4GB VRAM
DirectX :
Version 12
OS :
Windows 10 (64 bit)

المتطلبات المُوصى بها Resident Evil 4 Remake:

 CPU :

AMD Ryzen 5 3600 / Intel Core i7-8700

RAM :

16GB RAM

GPU :

AMD Radeon RX 5700 / NVIDIA GeForce GTX 1070

 DirectX :

Version 12

OS :

Windows 10 (64 bit) / Windows 11 (64 bit)

ما هو حجم ملف لعبة Resident Evil 4 Remake؟

سيختلف حجم ملف اللعبة تبعاً للمنصة التي تختارها.

  • PlayStation 4: 26.99 GB
  • PlayStation 5: 58.4 GB
  • Xbox Series X|S: 67 GB
  • PC: 40-50Gb

تقييمات للعبة Resident Evil 4 Remake

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *