أخبار

ما هي الألعاب المجانية التي ستنزل يوم 24 نوفمبر ؟

موعد نزول العاب Epic games store المجانية في شهر نوفمبر

epic games store قامت بتحديث مجموعاتها المختارة من الألعاب المجانية و من هذه المجموعة تم تأكيد موعد نزول أولها والذي يتوافق مع الأسبوع المقبل، وسيتم تحديثها كل خميس في 10 صباحا بتوقيت غرينيتش. كما أنها ستقوم بإعلام مستخدميها بكل ماهو قادم، وبما أن epic games store يمنح لعبتين مجانتين ولكن في هذه المرة يعد مستخميه بمفاجأة لهذا الأسبوع.

Dark Deity و Evil Dead: The Game هما من بين الألعاب المجانية التي يمكن من مستخدمي المتجر أخذها يوم 24 نوفمبر بتوقيت 10 صباحا وذلك جانبا إلى ( Epic Cheerleader Pack ) للعبة Rumbleverse battle royale. أما اللعبة Dark Deity هي لعبة مستقلة مستوحات من Nintendo’s Fire Emblem، بينما Evil Dead: The Game هي لعبة اون لاين متعدد اللاعبين حيث يقومو المشاركين بلعب كـ شخصيات من the Evil Dead horror

كل من هاته الالعاب ستبقى متوفرة حتى 24 من نوفمبر، ثم سيتم استبدالها ب Star Wars: Squadrons و هي لعبة تم تطويرها في من قبل ستيديو EA’s Motive الذي يعمل حاليا على Dead Space. Star Wars: Squadrons تم اصدارها في 2020 و رغم ان اغلب الاعبين لم يعجبوا بنقص محتواها الا انها لقت اقبالا كبيرا !

ماهي الألعاب Epic Games المجانية وتاريخ نزولها :

  • Rumbleverse Epic Cheerleader Pack ( من 17 نوفمبر الى 24 نوفمبر )
  • Dark Deity ( من 17 نوفمبر إلى 24 نوفمبر )
  • Evil Dead: The Game ( من 17 نوفمبر إلى 24 نوفمبر )
  • Star Wars Squadrons ( من 24 نوفمبر إلى 1 ديسمبر )

اعتاد المتجر على اصدار لعبتين كل اسبوع و لكن على الاغلب ان لعبة Star Wars: squadrons ستكون اللعبة الوحيدة لأسبوع ( 24 نوفمبر – 1 ديسمبر) رغم انه من الممكن ان تتم مفاجأة المستخدمين بلعبة مجانية اخرى عندما يحل موعد الاصدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *